الاسئلة المتكررة

ليريود هو منصة تدوين مصغرة تحتوي على أدوات إدارة وتنظيم الوقت لتساعدك في التخطيط لهدفك وانجاز اعمالك التي تشاركها مع الاصدقاء. يمكنك عبر ليريود ان تدون تجربتك اليومية فهو عبارة عن منصة تفاعلية اجتماعية تمكنك من تعيين أهدافك بسقف زمني وتنفيذها بالإضافة إلى مشاركتها مع العامة لإبداء أرائهم وتقديم بعض النصائح وذلك عبر التعليق على تدويناتك القصيرة والمحددة والتي تسعى من خلالها إلى توثيق تجربتك خطوة بخطوة.

إشتق الموقع لنفسه إسما من واقع ما يؤديه من وظيفة، فكانت الكلمتين "مقيد" Limited و"مدة" Period ضمن الكلمات التي وضعت للبحث عن النطاق المناسب. حيث جمع بين بادئة الكلمة limited ونهاية الكلمة period لإشتقاق الإسم "ليريود" liriod. وبما ان منصة ليريود ستدعم عدة لغات في المستقبل فإنه كان من الافضل اختيار اسم مقبول عالمياً وسهل النطق.

جوهر ليريود هو المتعة والتسلية بتحويل اهدافك إلى تحديات تنافسية ممتعة مع الوقت ومع اصدقاءك. لا شك ان ليريود هو منصة تمنحك العديد من الأدوات والخدمات التي تساعدك وتجعل تركيزك قائم في تحقيق هدفك ويساهم في تنظيم وإدارة وقتك بكفاءة عالية إلا انه قائم على اسس التحدي والمنافسة.


يعلم الكثيرين إن ملاحقة احلامك ومحاولة تحقيق أهدافك في حياتك الشخصية والمهنية تتطلب السعي والعمل والذي غالباً ما يكون أمراً صعباً ومملاً في كثير من الاحيان. جاء ليريود ليعكس ذلك الاحساس ويمنحك متعة حقيقية أكثر مما تتصور بتحويل الاهداف إلى تحديات والمنافسة مع الاخرين في تحقيقها والشعور بروعة الانجاز والسعادة التي تخلفه. والتجربة خير برهان.

يتواصل فريق ليريود مع جهات مختلفة لتوفير خدماتهم عبر منصة ليريود لتيسير الوصول إليها وتساعدك في التركيز على هدفك وانجازه.

منصة ليريود مصممة لتجعل تركيزك يصب نحو هدف واحد تستطيع انجازه في مدة زمنية محددة. يمكنك بدء هدف آخر بعد الانتهاء من الهدف الحالي.

التقييم السلبي متاح لمن يملك أكثر من 100 نقطة ايجابية، سبب ذلك هو الحد من الاستخدام الخاطيء لهذه الخاصية.

يمكن الغاء الاهداف جميعها ويمكن ايضاً تعديل الاهداف التي لم يتم نقلها إلى حائط الانجازات بعد.

يمكن إلغاء اليوميات فقط ولا يمكن التعديل "حالياً". أما التعليقات مبنية على فكرة النقاش مع الآخرين وتبادل الاراء، وفي الواقع والحياة التي نعيشها أنت لا تستطيع التراجع عن نقاش. تستطيع ان تبدي وجهة نظر مختلفة وتصحح ما ذكرته سابقاً لكنك لا تستطيع بأي حال من الاحوال العودة بالوقت إلى الوراء لشطب نقاشك. وذلك ينطبق على النقاشات في ليريود فأي تعليق يتم إلغاءه سيتسبب في كسر الحوار وجعل الردود التالية غير منطقية. وعليه لا يمكن إلغاء التعليقات في ليريود.

لا يمكنك تعديل اسم المستخدم.

لا، حسابك مرتبط بسجلات ومساهمات ونقاشات مع الآخرين وحذفه يؤثر سلباً.

اذا كنت طالب فإنه يمكنك المشاركة في دعم ليريود عبر برنامج سفراء ليريود.


liriod.com © 2015